تسجيل جديد
اختر لونك المفضل
مجلس إعـــلانات وقرارات الأدارة>التشكيل الأداري لعام 2011
 الناطق الرسمي
 03:49 PM
 18.01.11


ابناء العمومة الأكارم
الأخوة أعضاء المنتدى
الأخوة زوار وضيوف المنتدى

نحيطكم علما بأن اخوانكم بإدارة الموقع السابق وبالتشاور فيما بينهم وبين الأعضاء من ضيوف الشرف وكبار السن قد أعادوا تشكيلهم الأداري
على الشكل التالي : -


سالم العبدالله الدميمي العقيدي ( المؤسس وصاحب الأمتياز )
خالد عيسى العقيدي - بوعيسى ( مدير عام للموقع )
سعد سلمان العكيدي- ................( نائب المدير العام )

شجاع العقيدي - ابن الفرات .........( المراقب العام )
رامي دحام المنادي- ...................( المشرف العام )

ابومحمد الدميمي- ......................( مشرف )
حبيب الصالح الحمد- ...................( مشرف )
برشلوني 2009- ........................ ( مشرف )
سمو الاميرة- .............................( مشرفة )

كما تم الأتفاق على إنشاء لجنة خاصة سميت ب ( لجنة الحكماء ) وسيكون أعضائها من كبار السن ومثقفي القبيلة
وتقوم هذه اللجنة بمتابعة القضايا المصيرية الخاصة بالقبيلة من تاريخ وانساب ومآثر وأمور إجتماعية تتعلق بحياة المواطنين
والمشاكل والحروب التى تتعرض لها القبيلة وأبنائها على شبكة الأنترنت .

وتكون كمجلس نيابي مصغر


وتقبلوا احلى التمنيات وإلى مزيد من التطور بموقع قبيلة العقيدات



الناطق الرسمي بأسم الأدارة
في : 18 /01 / 2011


 سعد العقيدي
 03:54 PM
 18.01.11
السلام عليكم ورحمة الله

نبارك للمشرفين الذين التحقوا بركب إدارة المنتدى

نأمل أن يضعوا تاريخ وتراث القبيلة نصب أعينهم

ونسأل الله سبحانه أن يعين الجميع على هذا التكليف

وتقبلوا تحياتي

أخوكم سعد العكيدي

 ام راشد
 05:51 PM
 18.01.11








[glint]
الف مبروك للاداره الجديده[/glint]

 مختار ازبيد
 10:37 PM
 18.01.11
ها انا مختار ازبيد أهنئ جميع الاخوه من ادارة ومشرفين ومراقبين واعضاء وزوار على المناصب الجديده المتجددة التي قادة منتدانا الى هرم منتديات العالم واسمحو لي ان اتقدم بالشكر للاخ سالم العقيدي والاخ خالد بوعيسى والاخ رامي وجميع الاخوة على القيادة المميزة الراقيه التي جمعت في رحاب مجالسها كل اعقيدي غيور على عشيرته ودمتم بحفظ الرحمن
 أحمد القرعاني
 11:13 PM
 18.01.11
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..


أخواني وأخواتي أعضاء منتديات قبيلة العقيدات عيال الابرز نبارك تشكيل الادارة الجديدة للمنتدى هذا اليوم ونأمل من الله ان يكون هذا التشكيل مرضي للجميع .. حيث أننا نتبع مقولة لكل مجتهد نصيب

من المهم بدايتاً التأكيد على أن عملية إعادة الهيكلة الإدارية ليست هدفاً في حد ذاتها

ولكنها وسيلة رئيسية تسهم في رفع كفاءة الاداء وترمي إلى تحقيق الأهداف ...

ومن منطلق الاستمرارية في تحقيق الاهداف التى انشئ من اجلها موقع منتدياتنا

يسرنا نحن الاعضاء

لنتقدم بالشكر والتقدير والعرفان للمؤسسون القدامى الذين قدموا الكثير لهذا الصرح فلهم منا جل الشكر والتقدير والعرفان

أخوكم/أحمد فلاح الرفاعي القرعاني
 فلاح اللهيبي
 11:45 PM
 18.01.11
مبروك التشكيل الاداري الجديد .. والى الامام

 إبن الفرااات
 02:53 AM
 19.01.11
مبارك للجميع وأهلا" بالإخوة الأفاضل
ابومحمد الدميمي- حبيب الصالح الحمد- برشلوني 2009- سمو الاميرة-ضمن طاقم الادارة
ونتمنى أن يكون ذلك التشكيل موفقا" في رعاية المنتدى
وهنا لابد من كلمة وهو أن الجميع (( ادارة وأعضاء وضيوف شرف )هنا في المنتدى هم مشرفون ويجب أن يكونوا حريصون على رقي المنتدى وتنشيطه والمضي به قدما"
بالتوفيق للجميع وبارك الله بكم
 ابو محمد ال دميمي
 09:26 AM
 19.01.11
اشكر الادارة على منحها الثقة للطاقم الاداري الجديد
واعاننا الله على مافيه منفعة للدين ورفعة لاسم القبيلة التي تجمعنا
وتقبلو تحياتي
 سالم العقيدي
 02:39 PM
 19.01.11

أضم صوتي للأخ ابومحمد ( ابن الفرات )
وأرحب بأخواننا الأداريين الجدد


ابومحمد الدميمي
حبيب الصالح الحمد
برشلوني 2009
سمو الاميرة


الذين إنضموا إلى المنتدى ليكونوا أحد الركائز التي يقوم عليها
المنتدى ولينظموا إلى مسيرة المنتدى من أجل رفع راية القبيلة في سماء الشبكة العنكبوتية
والدفاع عنها في كافة الميادين - مع تمنياتي لهم بالتوفيق في مهامهم .

كما إني اهيب بالأخوة الأعضاء الاداريين القدامى المؤسسين إثبات وجودهم بالمنتدى وتقديم النصح والأرشادات
للأخوة الأداريين بخصوص الشئون الأدارية والمهام الخاصة بهم .

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

اخوكم
ابوطلال
.


 سالم العقيدي
 02:40 PM
 19.01.11

أضم صوتي للأخ ابومحمد ( ابن الفرات )
وأرحب بأخواننا واخواتنا الأداريين والأداريات الجدد


ابومحمد الدميمي
حبيب الصالح الحمد
برشلوني 2009
سمو الاميرة


الذين إنضموا إلى المنتدى ليكونوا أحد الركائز التي يقوم عليها
المنتدى ولينظموا إلى مسيرة المنتدى من أجل رفع راية القبيلة في سماء الشبكة العنكبوتية
والدفاع عنها في كافة الميادين - مع تمنياتي لهم بالتوفيق في مهامهم .

كما إني اهيب بالأخوة الأعضاء الاداريين القدامى المؤسسين إثبات وجودهم بالمنتدى وتقديم النصح والأرشادات
للأخوة الأداريين بخصوص الشئون الأدارية والمهام الخاصة بهم .

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

اخوكم
ابوطلال
.


 alabraz
 03:10 PM
 19.01.11
الف مبروك وبالتوفيق ان شاء الله
 خالد القرعاني
 06:02 PM
 19.01.11
[imgl]http://img505.imageshack.us/img505/8814/1d6872ea96qk1.gif[/imgl]
 بوعيسى
 10:05 PM
 19.01.11
السلام عليكم

نبارك للجميع التشكيل الاداري الجديد

وان شاء الله نكون عند حسن ظن اخواننا بنا

ونبارك لكل من

ابومحمد الدميمي

حبيب الصالح الحمد

برشلوني 2009

سمو الاميرة

على انضمامهم للادارة

اخوكم بوعيسى
 حبيب الصالح الحمد
 10:28 PM
 20.01.11
نبارك لجميع الأخوة__أعضاء واداريين___تشكيل الادارة الجديدة

ونسأله سبحانه ان يعينهم ويسدد رأيهم لما فيه خير دينهم وقبيلتهم

وليرتقوا بالمنتدى الى الامام باذن الله عزوجل

وليكون هذا المنتدى متميزا في اداءه كما كان متميزا في انشائه[align=justify][/align]
 سمو الاميرة
 10:32 PM
 20.01.11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشــــــكــــــــر الاخوه في ادارة الموقع وعلى راسهم الأخ الكبير أبو طلال كما اشكر الاخوة في الادارة جميعا
لترشيحهم لي ولثقتهم التي منحوني اياها واتمنى ان اكون عند حسن ظنهم وان استطيع خدمة المنتدى والمساعدة
على تطويره من اجل قبيلتنا قبيلة العقيدات واهلنا جميعا
كما اتقدم بجزيل الشكر لكل الاخوه المهنئين بتشكيل الاداره الجديده

 فائز بدر العكيدي
 09:32 AM
 25.01.11
مبروك للادارة الجديدة بهذه التشكيلة

اتمنا لها التوفيق في عملها من اجل خدمة

القبيلة العريقة وتقبلوا تحياتي

 جاسم محمد العقيدي
 07:23 PM
 13.02.11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية فراتية من القلب لكل الإخوة في الإدارة والإخوة الأعضاء

ألف مبروك على التشكيل الإداري الجديد وإن شاء الله يكون هذا التغيير في مصلحة المنتدى

تحياتي للجميع
 سعد العقيدي
 07:54 PM
 13.02.11
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم محمد العقيدي:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية فراتية من القلب لكل الإخوة في الإدارة والإخوة الأعضاء

ألف مبروك على التشكيل الإداري الجديد وإن شاء الله يكون هذا التغيير في مصلحة المنتدى

تحياتي للجميع


أخوي الغالي جاسم

حمدا لله على سلامتك

اشتقنا لك كثيرا

وكل الشكر لك على التهنئة بالتكليف

دمت برعاية الرحمن

تقبل تحياتي الموصولة وودي

 إبن الفرااات
 04:35 AM
 14.02.11
هلا أخوي أبو محمد
الحمد لله على سلامتك ونرجو رؤيتك بيننا دائما"
 حبيب الصالح الحمد
 05:02 AM
 14.02.11
الحمد لله على السلامة أخي جاسم

وعودتك الميمونة تبالها حفلة بصراحة
حددوا المكان والدفع علي

اخوك حبيب الصالح

 ابن اللوك
 06:18 PM
 14.02.11
الف مبروك والله يعطيكم العافيه

ويستاهلون كل المترقين

ودامت لنا مضايف العقيدات عامره بوجود الا داره

الحكيمه هــذا سبب

سريان هذا الصرح الشااااامخ

بالصوره الملفته للأنتباه من

اداره وامشرفين واعضاااااء

ودمتم في تقدم مستمرللأفضل

الف مبروك
الف مبروك للاخوة جميعااااااااااااا ونتمنى النجاح والموفقية للجميع

 صاحبة السمو
 01:10 AM
 15.03.11
منتدانا الغالي لازمه اداره فذه وتكون قد المسؤوليه
اتمنى من الادراه الجديده ان تكون بالمستوى المطلوب
ويدا في تطويره ورقيه

مبرزك للادرايين الجدد
وفقكم الله

Up