اختر لونك المفضل
- منتدى قبيلة العـقـيدات - عيال الابرز
> الـمـنـتــدي الــعــــام
> مجلس عــام مـفـتــوح
-
أغرب تشكيلة لنظارات 2011
سعد العقيدي 07:15 PM
09.03.11
دمعه حزن 07:56 PM
10.03.11
اخر وحده ممكن فيها وجهه نظر
بس الباقي منو يلبسهم >> ^_^
يعطيك العافية اخوي سعد
تسلم ايدك على الطرح
سعد العقيدي 08:29 PM
10.03.11
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه حزن:
اخر وحده ممكن فيها وجهه نظر
بس الباقي منو يلبسهم >> ^_^
يعطيك العافية اخوي سعد
تسلم ايدك على الطرح
الأخت الغالية دمعة حزن
أشكر مرورك على النظارات
وبالنسبة لمن يلبسهم
والله ما أعرف يجوز هناك مجانين يرغبون بها
هههههههههه
تقبلي خالص تحياتي
أحمد القرعاني 10:15 PM
10.03.11
أخي سعد مشكور لنقلك هذه التشكيلة من النظارات
والله يأخي ليس بمجانين أنما تسويق لسلعتهم !!
والشئ الثاني لو تلاحظ معي رقم ( 7 8 9 )
نظارات ولاكن على شكل صلب وهذه تسويق بأعتقادي للديانه المسيحية
تقبل تحياتي ووودي