تسجيل جديد
اختر لونك المفضل
مجلس الرياضة وأخبارها>صور / اليابان بطلة آسيا 2011
 سعد العقيدي
 08:26 PM
 29.01.11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









توج المنتخب الياباني بطلا للقب الآسيوي لعام 2011 بعد فوزه على المنتخب الأسترالي بهدف دون مقابل

قاد المباراة الحكم الأوزبكستاني رافشان ايرماتوف





في المباراة التي إنتهت قبل قليل في ملعب خليفة الدولي في الدوحة




سجل هدف الفوز للمنتخب الياباني اللاعب تاداناري لي في الدقيقة 109 في الشوط الإضافي الثاني




بعد أن انتهى شوطي المباراة بدون أهداف







































مبروك للمنتخب الياباني

تقبلوا تحياتي

 دمعه حزن
 11:36 AM
 31.01.11
هيا هيا الكأس يابانيه



مبروك مليار لليابان


ويستاهلون بجداارهـ


> مشجعة يابانيه : )




كل الشكر على النقل الراااائع

سعد العكيدي

تحياتي لك
 سعد العقيدي
 06:24 PM
 02.02.11
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه حزن:
هيا هيا الكأس يابانيه



مبروك مليار لليابان


ويستاهلون بجداارهـ


> مشجعة يابانيه : )




كل الشكر على النقل الراااائع

سعد العكيدي

تحياتي لك

أشكر مرورك المعطر

أختي الغالية دمعة حزن

تقبلي تحياتي الموصولة

Up