الرئيسية
مشاركات اليوم
تسجيل
حفظ البيانات؟
تسجيل جديد
اختر لونك المفضل
اختر اللون
الاحمر
الرمادي
البرتقالي
الاخضر
منتدى قبيلة العـقـيدات - عيال الابرز
>
الـمـنـتــدي الــعــــام
>
مجلس الرياضة وأخبارها
صور / اليابان بطلة آسيا 2011
مجلس الرياضة وأخبارها
>صور / اليابان بطلة آسيا 2011
سعد العقيدي
08:26 PM
29.01.11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توج المنتخب الياباني بطلا للقب الآسيوي لعام 2011 بعد فوزه على المنتخب الأسترالي بهدف دون مقابل
قاد المباراة الحكم الأوزبكستاني رافشان ايرماتوف
في المباراة التي إنتهت قبل قليل في ملعب خليفة الدولي في الدوحة
سجل هدف الفوز للمنتخب الياباني اللاعب تاداناري لي في الدقيقة 109 في الشوط الإضافي الثاني
بعد أن انتهى شوطي المباراة بدون أهداف
مبروك للمنتخب الياباني
تقبلوا تحياتي
إضافة رد
دمعه حزن
11:36 AM
31.01.11
هيا هيا الكأس يابانيه
مبروك مليار لليابان
ويستاهلون بجداارهـ
> مشجعة يابانيه : )
كل الشكر على النقل الراااائع
سعد العكيدي
تحياتي لك
إضافة رد
سعد العقيدي
06:24 PM
02.02.11
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه حزن:
هيا هيا الكأس يابانيه
مبروك مليار لليابان
ويستاهلون بجداارهـ
> مشجعة يابانيه : )
كل الشكر على النقل الراااائع
سعد العكيدي
تحياتي لك
أشكر مرورك المعطر
أختي الغالية دمعة حزن
تقبلي تحياتي الموصولة
إضافة رد
الكلمات الدلالية (Tags)
:
2011
,
آسيا
,
اليابان
,
بطلة
Up