تسجيل جديد
اختر لونك المفضل
مجلس الـمـواضيـع الساخـنـة>بـ 3 مليون دولار وزير كهرباء العراق يزوج ابنه
 سعد العقيدي
 09:35 PM
 16.12.10


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



العراقيون يعيشون في أزمة خانقة وقاتلة للكهرباء

والبطل الشهم وزير اللا كهرباء المدعو كريم وحيد يعمل حفل زواج لإبنه ب 3 مليون دولار


تناقلت وسائل اعلام وشبكات اخبارية حفل زواج فادي ابن كريم وحيد وزير الكهرباء السابق

وكلف الزواج رقم يفوق 3 مليون دولار بكثير

فقد قام بحجز فندق الانتر كونتينانتل في اميركا بالكامل لجميع الضيوف

وقام بحجز تذاكر السفر للمدعوين من بلدانهم الى اميركا

وهذه بعض صور زواج المحروس ابن الوزير



























وصدق المثل القائل


إن لم تستحي فافعل ما شئت


لكم الله يا أهل العراق

 أحمد القرعاني
 11:28 PM
 16.12.10
احـتـرامــي.. لـلـحـرامــي

صاحب المجـد العصامـي

صـار يحكـي فــي الفـضـا

عــن نـزاهـة مــا مـضــى

وكـيــف آمــــن بـالـقـضـا

وغيـر حقـه مــا ارتـضـى

صار في الصـف الأمامـي

احـتـرامــي.. لـلـحـرامــي

احـتــرامــي لـلـنــكــوص

عــن قوانـيـن ونـصـوص

احــتــرامـــي لــلــفــســاد

وأكــــل أمــــوال الـعـبــاد

والــجــشــع والازديــــــاد

والـتـجـول فــــي الــبــلاد

مـن عمومـي للخـصـوص

احـتــرامــي لــلــصوص

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تقبل تحياتي ووووودي
 سعد العقيدي
 01:50 PM
 17.12.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد القرعاني:
احـتـرامــي.. لـلـحـرامــي

صاحب المجـد العصامـي

صـار يحكـي فــي الفـضـا

عــن نـزاهـة مــا مـضــى

وكـيــف آمــــن بـالـقـضـا

وغيـر حقـه مــا ارتـضـى

صار في الصـف الأمامـي

احـتـرامــي.. لـلـحـرامــي

احـتــرامــي لـلـنــكــوص

عــن قوانـيـن ونـصـوص

احــتــرامـــي لــلــفــســاد

وأكــــل أمــــوال الـعـبــاد

والــجــشــع والازديــــــاد

والـتـجـول فــــي الــبــلاد

مـن عمومـي للخـصـوص

احـتــرامــي لــلــصوص

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تقبل تحياتي ووووودي

أشكر طيب مرورك

أخوي الغالي أحمد

أسأل الله أن يحفظكم من كل حرامي

تقبل تحياتي

 المحب العكيدي
 03:54 PM
 17.12.10
كون تجي نتله تخلي يعترف باسرائيل دوله .. امين ..
 سعد العقيدي
 04:02 PM
 17.12.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب العكيدي:
كون تجي نتله تخلي يعترف باسرائيل دوله .. امين ..

هي وين الكهرباء حتى تجيه النتلة

مشكور عزيزي المحب العكيدي

أشكر مرورك الطريف تحياتي

 إبن الفرااات
 06:02 AM
 18.12.10
ويمدهم في طغيانهم يعمهون
سيذهب كل ظالم وأمواله التي نهبها بغير حق من فم الجياع والمحتاجين إلى الجحيم إن شاء الله
 ابو محمد ال دميمي
 09:54 AM
 18.12.10
كان الله في العون
وفعلا ان لم تستح فافعل ماشئت
-----------------------

---------------------
شكرا ابو سعود
 سعد العقيدي
 12:44 PM
 18.12.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن الفرااات:
ويمدهم في طغيانهم يعمهون
سيذهب كل ظالم وأمواله التي نهبها بغير حق من فم الجياع والمحتاجين إلى الجحيم إن شاء الله

الأخ الغالي إبن الفرات

شكرا للمرور الكريم

تحياتي الموصولة

 سعد العقيدي
 12:50 PM
 18.12.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد ال دميمي:
كان الله في العون
وفعلا ان لم تستح فافعل ماشئت
-----------------------

---------------------
شكرا ابو سعود

أشكر مرورك الكريم

أخوي الغالي أبو محمد

دمت برعاية الله

تقبل تحياتي

 المهدي
 03:41 PM
 18.12.10
من قلة الخيل شدو السروجة على الكلاب هؤلاء كلاب على ظهورهم سروجة
اخي العزيز سعد هل كنت تأمل منهم غير ذلك هل كان في ظنك بأنهم اناس صالحون جاؤو لنشر العدل والقيم والاخلاق
ماذا ترتجي من انا س استعانو بكل اهل الكفر والالحاد لاسقاط وطنهم ومن بعد ذلك بيعه بالمزاد العلني
اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك
 ابو صالح
 05:00 PM
 18.12.10
ماذا تتوقع من ناس باعت ضمائرهم وشرفهم واصبحو خدم لاسيادهم..وماذا تتوقع من ناس كانو يتدافعون على استلام المساعدات من اسيادهم..وماذا تتوقع من ناس تاجرو بالدم العراقي..وماذا تتوقع من ناس تاجرو بشرف العراقيه لاصيله..ولكن الله يمدهم بطغيانهم..ونهايتهم قريبه هؤلاء الخونه العملاء المرتزقه خدم ايران والمحتل..بارك الله بك ابن العم ووفقك الله....
 سعد العقيدي
 05:09 PM
 18.12.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهدي:
من قلة الخيل شدو السروجة على الكلاب هؤلاء كلاب على ظهورهم سروجة
اخي العزيز سعد هل كنت تأمل منهم غير ذلك هل كان في ظنك بأنهم اناس صالحون جاؤو لنشر العدل والقيم والاخلاق
ماذا ترتجي من انا س استعانو بكل اهل الكفر والالحاد لاسقاط وطنهم ومن بعد ذلك بيعه بالمزاد العلني
اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك

اللهم آمين

شرفني طيب مرورك

أخي الغالي المهدي

تقبل تحياتي

 سعد العقيدي
 05:12 PM
 18.12.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح:
ماذا تتوقع من ناس باعت ضمائرهم وشرفهم واصبحو خدم لاسيادهم..وماذا تتوقع من ناس كانو يتدافعون على استلام المساعدات من اسيادهم..وماذا تتوقع من ناس تاجرو بالدم العراقي..وماذا تتوقع من ناس تاجرو بشرف العراقيه لاصيله..ولكن الله يمدهم بطغيانهم..ونهايتهم قريبه هؤلاء الخونه العملاء المرتزقه خدم ايران والمحتل..بارك الله بك ابن العم ووفقك الله....

وفيك بارك الله

أخي الغالي أبو صالح

شكرا للمرور الكريم والمداخلة

تقبل تحياتي

 عامر السليمان
 02:23 AM
 26.12.10
تسلم
تقبل مروري
 علي العكيلي
 02:00 PM
 26.12.10
مشكور اخ سعد على هذا الموضوع
شلون ولد وشلون اب وشلون جنه ماشاء الله من هلمال حمل جمال كاعد عالكرسي يتخيل نفسه سلطان وهو ارنب ابن ارنب اقسم بالله اني ضد العمليات الانتحاريه بشكل قطعي الا اني حين اذكر الذي فجر نفسه في مجلس النواب ادعي له بالرحمه ياحيييييييييييف هذوله صارو قاده والله ماكو ذل مثل هالذل
 خالد القرعاني
 03:43 PM
 26.12.10
لعن الله بهاء الاعرجي كل من يواليهم من جماعه مقتدى الحقير

تقبل مروري
 سعد العقيدي
 05:52 PM
 26.12.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر السليمان:
تسلم
تقبل مروري

أشكر مرورك العطر

أخي العزيز عامر تحياتي

 سعد العقيدي
 05:57 PM
 26.12.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العكيلي:
مشكور اخ سعد على هذا الموضوع
شلون ولد وشلون اب وشلون جنه ماشاء الله من هلمال حمل جمال كاعد عالكرسي يتخيل نفسه سلطان وهو ارنب ابن ارنب اقسم بالله اني ضد العمليات الانتحاريه بشكل قطعي الا اني حين اذكر الذي فجر نفسه في مجلس النواب ادعي له بالرحمه ياحيييييييييييف هذوله صارو قاده والله ماكو ذل مثل هالذل

الأخ الغالي علي

أسعدني طيب مرورك

ومداخلتك ذكرتني بالمثل اللي يقول (هالرقعة على هالبابوج) وهو ينطبق على السيد الوزير وابنه المحروس

تقبل خالص تحياتي

 سعد العقيدي
 05:59 PM
 26.12.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القرعاني:
لعن الله بهاء الاعرجي كل من يواليهم من جماعه مقتدى الحقير

تقبل مروري

اللهم آمين

الأخ الغالي خالد

أشكر مرورك العطر تحياتي

Up