تسجيل جديد
اختر لونك المفضل
مجلس الـمـواضيـع الساخـنـة>عاجل ... القائمة العراقية تنسحب من البرلمان بعد دقائق من الجلسة
 سعد العقيدي
 10:14 PM
 11.11.10
اياد علاوي وأعضاء القائمة العراقية ينسحبون من جلسة مجلس النواب


وقد احتج نواب القائمة العراقية على نقض الإتفاق السياسي الثلاثي الذي وقِّع من نوري المالكي ومسعود البرزاني وأياد علاوي والذي اتفق عليه في منزل مسعود البرزاني في بغداد وفق التزامات تعهدت بها الكيانات السياسية الاخرى وفي مقدمتها:

تشريع قانون المجلس الوطني للسياسات العليا وفق الصيغة والصلاحيات المتفق عليها.

تشكيل لجنة وطنية لمراجعة ملفات المعتقلين والمحتجزين وإطلاق سراح المحجوزين منهم بطريقة غير قانونية.

الاتفاق النهائي والتوقيع على جميع ملفات الاصلاح والتغيير التي لا زالت قيد التفاوض.

إلغاء قرار اجتثاث السادة ادناه:
د. صالح المطلك
د. ظافر العاني
السيد راسم العوادي

وبعد بداية جلسة البرلمان تنصل قادة الكتل الأخرى من اتفاقهم مع القائمة العراقية

كما أعلن السيد اسامة النجيفي رئيس البرلمان الحالي انسحابه من الجلسة احتجاجاً على انعدام الثقة المتبادلة


حسبنا الله ونعم الوكيل

 خالد القرعاني
 09:04 PM
 12.11.10
سلمت يداك أخي سعد وبارك الله فيك
 سعد العقيدي
 10:44 PM
 12.11.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القرعاني:
سلمت يداك أخي سعد وبارك الله فيك


وفيك بارك الله

الأخ العزيز خالد

أشكر لك طيب المرور

تقبلي تحياتي

 أحمد القرعاني
 11:41 AM
 13.11.10
يارب أجمعهم ولا تفرقهم

وأصلح حال البلاد والعباد

يالله

تحياتي اخ سعد
 سعد العقيدي
 11:49 AM
 13.11.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد القرعاني:
يارب أجمعهم ولا تفرقهم

وأصلح حال البلاد والعباد

يالله

تحياتي اخ سعد


اللهم آمين

الأخ العزيز أحمد القرعاني

أشكر طيب مرورك تحياتي

 سالم العقيدي
 01:53 PM
 15.11.10

تحية لذلك الرجل الذي أخسأ شانقيه وتحية للمقاومة الشريفة
وتحية للعراق العظيم
وتحية للشرفاء الذين لم تصبهم عدوى فيروس المجوسية

وتحية لكل الرجال ... ولاعزاء للذكور الذين ظهروا على السطح فجأة وبدون مقدمات

ونصر الله العراق وشعب العراق

والسلام


ابوطلال

 سعد العقيدي
 02:52 PM
 15.11.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم العقيدي:

تحية لذلك الرجل الذي أخسأ شانقيه وتحية للمقاومة الشريفة
وتحية للعراق العظيم
وتحية للشرفاء الذين لم تصبهم عدوى فيروس المجوسية

وتحية لكل الرجال ... ولاعزاء للذكور الذين ظهروا على السطح فجأة وبدون مقدمات

ونصر الله العراق وشعب العراق

والسلام


ابوطلال

مشكور أخوي الغالي أبو طلال

على هذه التحية العزيزة

التي تشعر بأنها خرجت من قلب وطني شريف

شرفتنا بمرورك العطر

تحياتي

 مهاالدوري
 05:00 PM
 23.11.10
اللهم العن العملاء المجوس وتحياتي لكل راقي وطني غيور
شكرا على الموضوع
 سعد العقيدي
 05:17 PM
 23.11.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاالدوري:
اللهم العن العملاء المجوس وتحياتي لكل راقي وطني غيور
شكرا على الموضوع


الأخت الغالية مها الدوري

أسعدني طيب مرورك

دمت بحفظ الرجمن

 عامر السليمان
 06:27 AM
 11.12.10
الف شكرررررررررر
 سعد العقيدي
 11:13 AM
 11.12.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر السليمان:
الف شكرررررررررر


شكرا للمرور الكريم

أخي الغالي عامر تحياتي

 ابو صالح
 11:00 PM
 11.12.10
اتمنى من الله ان تاخذهم العزه بالنفس ويكونو قدر المسؤوليه كونهم قد عودونا هؤلاء السياسين واقصد سياسي هذه لايام كونهم لايثبتون على شئ انما تحركهم المصالح الشخصيه والمنافع لاجتماعيه قبل اي شئ..وقد باعو الشرفاء من ابناء بلدي الكريم في السابق ولم تكن الثقه بهم كونهم وضعو ايديهم بيد اسياد الخدم والعملاء بالعراق لان واقصد المجوس وسارو معهم فمنهم من ترجى ولمع لاكتف كي يقبلوه بالدوره الثالثه للحكومه ونسى ابناء جلدته وتضحياتهم..من من هؤلاء تذكر لابطال خلف قضبان الجلادين من منهم اخذته الشيمه والنخوه والغيره وزار ابناء الشهداء لابطال ممن ضحو باغلى مايملكون ..اتمنى من الله العزيز الكريم ان يهديهم لما هو صالح لابناء العراق الكريم..والله ثقتي معدومه بهم ولكن نقول لااله الا الله..بالمثل العامي ..الي ينجوي بالحليب يكوم ينفخ على البن..
بارك الله بك ابن العم على متابعتك ومواضيع الراقيه
 سعد العقيدي
 06:09 PM
 12.12.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح:
اتمنى من الله ان تاخذهم العزه بالنفس ويكونو قدر المسؤوليه كونهم قد عودونا هؤلاء السياسين واقصد سياسي هذه لايام كونهم لايثبتون على شئ انما تحركهم المصالح الشخصيه والمنافع لاجتماعيه قبل اي شئ..وقد باعو الشرفاء من ابناء بلدي الكريم في السابق ولم تكن الثقه بهم كونهم وضعو ايديهم بيد اسياد الخدم والعملاء بالعراق لان واقصد المجوس وسارو معهم فمنهم من ترجى ولمع لاكتف كي يقبلوه بالدوره الثالثه للحكومه ونسى ابناء جلدته وتضحياتهم..من من هؤلاء تذكر لابطال خلف قضبان الجلادين من منهم اخذته الشيمه والنخوه والغيره وزار ابناء الشهداء لابطال ممن ضحو باغلى مايملكون ..اتمنى من الله العزيز الكريم ان يهديهم لما هو صالح لابناء العراق الكريم..والله ثقتي معدومه بهم ولكن نقول لااله الا الله..بالمثل العامي ..الي ينجوي بالحليب يكوم ينفخ على البن..
بارك الله بك ابن العم على متابعتك ومواضيع الراقيه

وفيك بارك الله

أخوي الغالي أبو صالح

شرفني طيب مرورك

وحكومة العمالة كما يقول المثل مكرم القارئ

((مثل حجار ..... وحدة ...... من اللخ))

تحياتي القلبية

Up