ابناء العمومة الأكارم
الأخوة أعضاء المنتدى
الأخوة زوار وضيوف المنتدى
نحيطكم علما بأن اخوانكم بإدارة الموقع السابق وبالتشاور فيما بينهم وبين الأعضاء من ضيوف الشرف وكبار السن قد أعادوا تشكيلهم الأداري
على الشكل التالي : -
سالم العبدالله الدميمي العقيدي ( المؤسس وصاحب الأمتياز )
خالد عيسى العقيدي - بوعيسى ( مدير عام للموقع )
سعد سلمان العكيدي- ................( نائب المدير العام )
شجاع العقيدي - ابن الفرات .........( المراقب العام )
رامي دحام المنادي- ...................( المشرف العام )
كما تم الأتفاق على إنشاء لجنة خاصة سميت ب ( لجنة الحكماء ) وسيكون أعضائها من كبار السن ومثقفي القبيلة
وتقوم هذه اللجنة بمتابعة القضايا المصيرية الخاصة بالقبيلة من تاريخ وانساب ومآثر وأمور إجتماعية تتعلق بحياة المواطنين
والمشاكل والحروب التى تتعرض لها القبيلة وأبنائها على شبكة الأنترنت .
وتكون كمجلس نيابي مصغر
وتقبلوا احلى التمنيات وإلى مزيد من التطور بموقع قبيلة العقيدات
ها انا مختار ازبيد أهنئ جميع الاخوه من ادارة ومشرفين ومراقبين واعضاء وزوار على المناصب الجديده المتجددة التي قادة منتدانا الى هرم منتديات العالم واسمحو لي ان اتقدم بالشكر للاخ سالم العقيدي والاخ خالد بوعيسى والاخ رامي وجميع الاخوة على القيادة المميزة الراقيه التي جمعت في رحاب مجالسها كل اعقيدي غيور على عشيرته ودمتم بحفظ الرحمن
أخواني وأخواتي أعضاء منتديات قبيلة العقيدات عيال الابرز نبارك تشكيل الادارة الجديدة للمنتدى هذا اليوم ونأمل من الله ان يكون هذا التشكيل مرضي للجميع .. حيث أننا نتبع مقولة لكل مجتهد نصيب
من المهم بدايتاً التأكيد على أن عملية إعادة الهيكلة الإدارية ليست هدفاً في حد ذاتها
ولكنها وسيلة رئيسية تسهم في رفع كفاءة الاداء وترمي إلى تحقيق الأهداف ...
ومن منطلق الاستمرارية في تحقيق الاهداف التى انشئ من اجلها موقع منتدياتنا
يسرنا نحن الاعضاء
لنتقدم بالشكر والتقدير والعرفان للمؤسسون القدامى الذين قدموا الكثير لهذا الصرح فلهم منا جل الشكر والتقدير والعرفان
مبارك للجميع وأهلا" بالإخوة الأفاضل
ابومحمد الدميمي- حبيب الصالح الحمد- برشلوني 2009- سمو الاميرة-ضمن طاقم الادارة
ونتمنى أن يكون ذلك التشكيل موفقا" في رعاية المنتدى
وهنا لابد من كلمة وهو أن الجميع (( ادارة وأعضاء وضيوف شرف )هنا في المنتدى هم مشرفون ويجب أن يكونوا حريصون على رقي المنتدى وتنشيطه والمضي به قدما"
بالتوفيق للجميع وبارك الله بكم
ابومحمد الدميمي
حبيب الصالح الحمد
برشلوني 2009
سمو الاميرة
الذين إنضموا إلى المنتدى ليكونوا أحد الركائز التي يقوم عليها
المنتدى ولينظموا إلى مسيرة المنتدى من أجل رفع راية القبيلة في سماء الشبكة العنكبوتية
والدفاع عنها في كافة الميادين - مع تمنياتي لهم بالتوفيق في مهامهم .
كما إني اهيب بالأخوة الأعضاء الاداريين القدامى المؤسسين إثبات وجودهم بالمنتدى وتقديم النصح والأرشادات
للأخوة الأداريين بخصوص الشئون الأدارية والمهام الخاصة بهم .
ابومحمد الدميمي
حبيب الصالح الحمد
برشلوني 2009
سمو الاميرة
الذين إنضموا إلى المنتدى ليكونوا أحد الركائز التي يقوم عليها
المنتدى ولينظموا إلى مسيرة المنتدى من أجل رفع راية القبيلة في سماء الشبكة العنكبوتية
والدفاع عنها في كافة الميادين - مع تمنياتي لهم بالتوفيق في مهامهم .
كما إني اهيب بالأخوة الأعضاء الاداريين القدامى المؤسسين إثبات وجودهم بالمنتدى وتقديم النصح والأرشادات
للأخوة الأداريين بخصوص الشئون الأدارية والمهام الخاصة بهم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشــــــكــــــــر الاخوه في ادارة الموقع وعلى راسهم الأخ الكبير أبو طلال كما اشكر الاخوة في الادارة جميعا
لترشيحهم لي ولثقتهم التي منحوني اياها واتمنى ان اكون عند حسن ظنهم وان استطيع خدمة المنتدى والمساعدة
على تطويره من اجل قبيلتنا قبيلة العقيدات واهلنا جميعا
كما اتقدم بجزيل الشكر لكل الاخوه المهنئين بتشكيل الاداره الجديده