تسجيل جديد
اختر لونك المفضل
مجلس عــام مـفـتــوح>كيف يرحل عن العراق من جاء بلا دعوة
 سعد العقيدي
 02:59 PM
 30.10.10
السلام عليكم ورحمة الله


منذ عام 1991 وضع الرئيس الأمريكي جورج بوش الأب حظرا على التغطية الاعلامية لعودة قتلى الحرب وعملية نقلهم لقاعدة دوفر الجوية في ولاية ديلاوير

وبعد وقت قصير من توليه منصبه طالب باراك أوباما من وزير الدفاع روبرت جيتس مراجعة هذه السياسة . ورفع الحظر عن صور قتلى الجيش الأمريكي

وهذه صور توثيق عودة قتلى الجيش الأمريكي التي أفرجت عنها الإدارة الأمريكية













































































إلى جهنم وبئس المصير


 ابو محمد ال دميمي
 12:42 PM
 31.10.10
خبر موثق بالصور
شكرا لك اخي سعد
دمت كما احب
 ابو الوليد
 02:04 PM
 31.10.10
سيرحلون هكذا جميعهم ان شاء الله

شكرا سعد
 سعد العقيدي
 03:38 PM
 31.10.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد ال دميمي:
خبر موثق بالصور
شكرا لك اخي سعد
دمت كما احب

الأخ الغالي ابو محمد

شكرا لجميل مرورك

تقبل تحياتي

 سعد العقيدي
 03:40 PM
 31.10.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الوليد:
سيرحلون هكذا جميعهم ان شاء الله

شكرا سعد

شكرا للمرور العطر

أخي العزيز ابو وليد

تقبل تحياتي

 فائز بدر العكيدي
 08:10 PM
 31.10.10
هذا مصير كل معتدي

تسلم اخوي سعد على النقل
 جاسم محمد العقيدي
 08:40 PM
 31.10.10
يعطيك العافية اخوي على الموضوع
 عقيديه أصيله
 08:58 PM
 31.10.10
يعطيك العافيه على الموضوع

تقبل مروري

تحياتي
 سعد العقيدي
 08:59 PM
 31.10.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائز بدر العكيدي:
هذا مصير كل معتدي

تسلم اخوي سعد على النقل

مشكور أخوي العزيز ابو علي

على مرورك العطر تقبل تحياتي

 أحمد القرعاني
 03:04 AM
 01.11.10
هذا مصير كل معتدي انشأالله

على اي وطن عربي

تقبل مروري مع الود
 سعد العقيدي
 05:09 PM
 01.11.10
أخوي جاسم الغالي

شرفني جميل مرورك تحياتي




شكرا لطيب مرورك أختي العزيزة عقيدية

تقبلي تحياتي دمت بخير

 سعد العقيدي
 05:15 PM
 01.11.10
الأخ الغالي أحمد القرعاني

أشكر جميل مرورك تحياتي

 إبن الفرااات
 06:28 AM
 03.11.10
سيرحلون لاكما يشتهون
سيرحلون كما يشتهي ويتمنى من ظلموه
 سعد العقيدي
 11:36 AM
 03.11.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن الفرااات:
سيرحلون لاكما يشتهون
سيرحلون كما يشتهي ويتمنى من ظلموه

إن شاء الله

أشكر طيب مرورك

أخوي الغالي ابن الفرات

أسعدني طيب مرورك تحياتي

 alabraz
 09:09 PM
 03.11.10
الى جهنم وبأس المصير انشاء الله
شكرا اخوى سعد على الموضوع.
 سعد العقيدي
 10:10 PM
 03.11.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alabraz:
الى جهنم وبأس المصير انشاء الله
شكرا اخوى سعد على الموضوع.

الأخ الغالي الأبرز

أشكر طيب المرور نورتنا

Up