تسجيل جديد
اختر لونك المفضل
مجلس الـخـط الـسـاخـن>نحر وحرق إمام مسجد في العراق
 سعد العقيدي
 11:02 PM
 12.09.10
ذبح إمام مسجد سني وإحراق جثته شمالي بغداد


بسم الله الرحمن الرحيم

{وَلا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلاّ بِالْحَقِّ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُوراً}



ضمن مسلسل إغتيال رجال الدين السنة في العراق قُتِل إمام وخطيب أحد مساجد السنة ذبحًا وأُحْرِقت جثته يوم الخميس 30 رمضان 1431 الموافق 09 أيلول 2010 في ناحية المقدادية الواقعة في محافظة ديالى شمال شرقي بغداد .


وكالعادة فإن مسلحين مجهولين قتلوا ذبحًا إمام وخطيب مسجد قرية (سنسل) الشيخ عبد الجبار صالح الجبوري (42 عامًا) وأحرقوا جثته أمام منزله فجر يوم الخميس والجبوري هو ابن عم النائب سليم الجبوري عضو "جبهة التوافق


المجموعة (المجهولة) هاجمت منزل الشيخ عبد الجبار الجبوري في الساعة الثالثة من فجر يوم الخميس وقاموا باحتجاز افراد عائلته في احدى غرف المنزل ثم نفذوا جريمتهم البشعة بدم بارد من خلال ذبحه وفصل رأسه عن جسده ونقل الجثة وحرقها أمام المنزل قبل أن يلوذوا بالفرار


وكان الشيخ الجبوري قد تلقى تهديدات تطالبه بالرحيل عن القرية الواقعة في ناحية المقدادية على مسافة 80 كيلومترًا شمال شرقي بغداد


هذه الجريمة البشعة التي تقشعر لها الأبدان والتي يجري تنفيذها تبعاً لسياسة التصفية التي تنتهجها جهات معلومة تعمل لمخططات إجرامية تسهم في خدمة الاحتلال ومشروعه السياسي فإن الحكومة الحالية تتحمل المسؤولية الكاملة عنها


هذا الأفعال لن يطول خفاؤها على الناس ولن يفلت أصحابها من عقاب الله

حسبنا الله ونعم الوكيل

 إبن الفرااات
 06:35 AM
 13.09.10
حسبنا الله وهونعم الوكيل
ولاحول ولاقوة إلا بالله
رحمه الله وتقبله
لن تفلت تلك الأيادي الآثمة والملوثة بدماء الأبرياء الطاهرة
 سعد العقيدي
 02:06 PM
 13.09.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن الفرااات:
حسبنا الله وهونعم الوكيل
ولاحول ولاقوة إلا بالله
رحمه الله وتقبله
لن تفلت تلك الأيادي الآثمة والملوثة بدماء الأبرياء الطاهرة

{وَلاَ تَقْتُلُواْ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللّهُ إِلاَّ بِالحَقِّ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلاَ يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُورًا}



شكرا لطيب مرورك أخي الغالي ابن الفرات

تحياتي

 سالم العقيدي
 09:00 PM
 13.09.10

لاحول ولا قوة إلا بالله - وإنا لله وإنا إليه راجعون
هــذا هو الـعــراق الجديد - الذي أراده بوش وأذنابه وعملائه
هذه هي الديمقراطية التنى بشر بها بوش وحلفائه من ابناء جلدتنا الذين ساهموا بأنشاء العراق الجديد .
رحم الله هذا الرجل وتقبله شهيدا لأنه قتل ظلما وقهرا

ونحن لانملك إلا ندعوا الله بأن يرزق من ساعدوا امريكا على إنشاء العراق الجديد نفس الديمقراطية حتى يذوقوا طعم الظلم والقهر

حسبنا الله ونعم الوكيل

وحفظ الله اهلنا بالعراق من كل شر وكل مكروه

اخوكم
ابوطلال

 سعد العقيدي
 09:27 PM
 13.09.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم العقيدي:

لاحول ولا قوة إلا بالله - وإنا لله وإنا إليه راجعون
هــذا هو الـعــراق الجديد - الذي أراده بوش وأذنابه وعملائه
هذه هي الديمقراطية التنى بشر بها بوش وحلفائه من ابناء جلدتنا الذين ساهموا بأنشاء العراق الجديد .
رحم الله هذا الرجل وتقبله شهيدا لأنه قتل ظلما وقهرا

ونحن لانملك إلا ندعوا الله بأن يرزق من ساعدوا امريكا على إنشاء العراق الجديد نفس الديمقراطية حتى يذوقوا طعم الظلم والقهر

حسبنا الله ونعم الوكيل

وحفظ الله اهلنا بالعراق من كل شر وكل مكروه

اخوكم
ابوطلال


أخوي الغالي أبو طلال

أشكر لك مرورك العطر

وكلماتك المخلصة

ولا يسعنا إلا أن نقول

حسبنا الله ونعم الوكيل

تقبل تحياتي

 ابن اللوك
 11:27 PM
 13.09.10
حسبنا الله وهونعم الوكيل
ولاحول ولاقوة إلا بالله
 سعد العقيدي
 03:17 PM
 14.09.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن اللوك:
حسبنا الله وهونعم الوكيل
ولاحول ولاقوة إلا بالله


الأخ العزيز ابن اللوك

شكرا لطيب مرورك تحياتي

 ابن حسين
 01:36 PM
 15.09.10
لا حول ولا قوه الا بالله
 سعد العقيدي
 09:08 PM
 24.09.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن حسين:
لا حول ولا قوه الا بالله


الأخ الغالي ابن حسين

شكرا لطيب مرورك تحياتي

لا حول ولا قوة الا بالله وليسقط المجرمون الخونه والله اكبر فوق كيد المعتدي والخائن العميل
 سعد العقيدي
 05:22 PM
 25.09.10
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصلح النجرس:
لا حول ولا قوة الا بالله وليسقط المجرمون الخونه والله اكبر فوق كيد المعتدي والخائن العميل

الأخ الغالي محمد مصلح

أشكر جميل مرورك تحياتي

Up